-->

مملكة النجاح

مملكة النجاح

مملكة النجاح [broadcast]

آخر الموضوعات

ملخص كتاب فاتتني صلاة للكاتب اسلام جمال - ملخصات كتب

2021-07-29T02:27:00-07:00

في صغرنا اعتدنا على أن يأمرنا الأهل بأن نصلى لنذهب و نفعل ذلك أو عندما نرى شخص يتحدث عن الصلاة و عقوبة تاركها نهرول لنصلى صلاة او اثنين ثم ن...

مزيد من المعلومات »

أفضل 5 أدوات و تطبيقات لتنظيم و ادارة الوقت

2021-07-27T02:10:00-07:00

 ان ادارة الوقت و تنظيمه اصبح من اهم الخطوات الى النجاح في الحياة يقول المثل اذا لم تخطط بشكل جيد فأنت بشكل تلقائي تخطط للفشل ، لهذا يجب عل...

مزيد من المعلومات »

لا ترضي الناس على حساب نفسك

2021-07-25T02:36:00-07:00

   ارضاء الناس أمر حسن و لابأس به لكن عندما يزيد الأمر عن حده ينقلب الى ضده ، فالبعض الناس ارضاء الناس لا يعنى لهم شيئا و البعض الآخر يعني ل...

مزيد من المعلومات »

افضل 30 موقع لكتابة سيرة ذاتية سيفي CV مجانا

2021-07-19T04:51:00-07:00

    طبعا اذا اردت ان تتقدم الى وظيفة معينه يجب عليك ان يكون لديك سيرة ذاتية خاصة بك ، و لكتابتها يحتاج منهج معتمد و منظم للحصول على سيرة ذات...

مزيد من المعلومات »

كيفية وضع أهداف ذكية تساعدك على تحقيق احلامك

2021-07-15T03:31:00-07:00

    ان كيفية وضع الأهداف يختلف من شخص لآخر منهم يضع أهداف ذكية و منهم من يضع أهداف فقط و منهم من لا يضع أصلا فا لأشخاص الناجحين و الذين يحق...

مزيد من المعلومات »

نصائح للنوم في الليل الغفو بسرعة

2021-07-13T03:50:00-07:00

      ان النوم له دور كبير في صحة العقل و الجسم فله فوائد لا يمكنك احصائها على كلا منهما ، فالبعض لا يعطى الأهمية الكافية للنوم فهو ينام في ...

مزيد من المعلومات »


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مملكة النجاح

2020