-->
مملكة النجاح مملكة النجاح

افضل 30 موقع لكتابة سيرة ذاتية سيفي CV مجانا

    طبعا اذا اردت ان تتقدم الى وظيفة معينه يجب عليك ان يكون لديك سيرة ذاتية خاصة بك ، و لكتابتها يحتاج منهج معتمد و منظم للحصول على سيرة ذاتية جيدة يمكنك ان تقدمها للحصول على وظيفة ، في أول مقالتنا سنتحدث عن كيفية انشاء سيرة ذاتية خاصة بك و ما هي القواعد التي يجب عليك اتباعها سوآءا كانت هذه السيرة الذاتية بالغة العربية أو الانجليزية و بعدها سنضع افضل المواقع للإنشاء سيرة ذاتية اون لاين  او تحميل القوالب الجاهزة وورد او بوربنت للتعديل عليها .


أفضل مواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانًا

إنشاء سيرة ذاتية PDF مجانا


     ان قضاء وقت اكبر في انجاز سيرتك الذاتية بشكل افضل و دقيق هو يعد من أكبر الاستثمارات التي يمكنك ان تستثمر فيها وقتك ، حاول دائما ان تعطي وقتا لتعلم المهارات التي يمكنك ان تضيفها الى سيرتك و انجز سيرة ذاتية انيقة و تظهر المعلومات بشكل جيد و بدون أخطاء . 


تعريف السيرة الذاتية :

    السيرة الذاتية هي عبارة عن سرد قصة حياتك الدراسية و العملية و معلوماتك الشخصية تقوم بتقديمها لفرص العمل بغرض الحصول على توظيف ، و هي تتكون من ورقة الى 3 اوراق كحد أقصى تشمل المعلومات الشخصية و الانجازات و المؤهلات العلمية  و الخبرات المهنية و اللغات المكتسبة و عناوين الاتصال . 

    يجب ان كل ما يكتب في السيرة الذاتية او  CV معلومات صحيحة و غير مغلوطة و تحترم الترتيب الزمني في سرد الاحداث و مرتبة الافكار و المنظمة الشكل بحيث يكون تصميمها عصري و بسيط غير معقد حيث يظهر جميع المعلومات بشكل واضح و بدون اخطاء املائية . 

ملاحظة : حاول ان تقوم بإعداد المرافق و الشهادات التي يمكن أن تطلب منك في مصداقية ما كتبته على سيرتك الذاتية . 


مكونات السيرة الذاتية : 

المعلومات الشخصية : الاسم و اللقب و تاريخ و مكان الميلاد و الوضعية الاجتماعية و عنوان السكن ، و البريد الالكتروني 

المؤهلات العلمية : مثل الشهادات و تاريخ الحصول عليها و المكان ايضا و التقدير و المعدل 

الخبرة المهنية :  ذكر كل وظيفة مكان العمل و تاريخ البدأ و النهاية .

الدورات : اسم الدورة ومكان انجازها .

اللغات : اللغة المكتسبة و قدرتك على استخدامها (كتابة - تكلم) 

الانجازات : ماهي الانجازات التي حققتها ، الاول في الدفعة مثلا ، او الفوز في مسابقة و هكذا .


نصائح مهمة للإنجاز سيرة ذاتية 

- حاول ان تذكر انجازاتك 

- اطرح السؤال التالي : هل سيرتك الذاتية التي قمت بإعدادها مناسبة لهذه الوظيفة ؟

- الموظفون يبحثون عن هذه الكلمات في سيرتك الذاتية : بناء فريق عمل ، المهارات ، حل مشاكل معينة ، مهارات التواصل الكتابي و الشفهي ، 

- التزم بخط سهل و واضح .

- احترم الترتيب الزمني . 

- اختصر ، بدون اخطاء ، اسم اميل يحمل اسمك الخاص ، 


افضل مواقع لكتابة السيرة الذاتية 

البعض عن نماذج جاهزة لكتابة السيرة الذاتية الخاصة بهم ، سوآءا  كانت بارو بونت أو ورد أو على موقع معين ، توجد الكثير من المواقع التي يمكنك أن تخصص سيرتك الذاتية عليهم اونلاين ، كل ما عليك ان تدخل هذه المواقع و تقوم بكتابة السيرة الذاتية اونلاين بدون برامج ، فهذا يساعدك على ايجاد التصميم الجميل و الفريد لسيرتك الذاتية من اجل التقدم للوظيفة التي تريدها ، تدخل للموقع و تقوم بالتعديل على السيرة الذاتية ثم تثوم بتحميلها PDF جاهزة .

سنقوم بشرح افضل المواقع لإنشاء السيرة الذاتية للتقدم للعمل بالعربية و بالإنجليزية :

(ملاحظة تم ترتيب المواقع على حسب الجودة و المجانية)


Canva

هذا الموقع أكثر من رائع لتصميم سيرة ذاتية بكل احترافية باللغة الاجنبية الانجليزية ، كل ما عليك ان تدخل الى الموقع و تقوم بإنشاء حساب خاص بك ، ثم يمكنك انشاء العديد السير الذاتية و تحصل عليهم بشكل مجاني هناك العديد من القوالب المجانية الرائعة للسيرة الذاتية الخاصة بك كل ما عليك تكتب في خانة البحث سيرة ذاتية او  cv و تجد مئات القوالب الأكثر من رائعة ، انصحكم به من يريد  انشاء سيرة ذاتية باللغة الانجليزية ، رابط الموقع  Canva  . 

موقع لتصميم السيرة الذاتية Canva


Cv resume download  share

هذا الموقع يدعم اللغة العربية و الانجليزية و الفرنسية لانشاء السيرة الذاتية الخاصة بكم كل ما عليك ان تقوم بالدخول للموقع و تختار اللغة التي تريدها في الشريط العلوي ثم تجد مئات من قوالب سيرة ذاتية مجانية وورد يمكنك تحميلها و التعديل عليها ، حيث تتميز هذا التصميمام بالاحترافية و المجانية فالموقع مجاني بشكل كامل كل ما عليك ان تختار القالب و تقوم بتحميله و التعديل عليه رابط الموقع Cv resume download  share . 

موقع رائع لتصميم cv بالغة العربية 


CV Pour Les Experts en arabe à télécharger

هذا الموقع أكثر من رائع يعطيك تصاميم اشبه بالمدفوعة لكن بشكل مجاني في هذا الموقع يدعم العديد من اللغات حتى العربية كل ما عليك ان تدخل الذي نقدمه لك لكي تحول مباشرة الى التصاميم بالعربية و اذا اردت تصاميم باللغو الانجليز اكتب في خانة البحث المخصصة في الموقع الخاص بك ، رابط اللموقع : CV Pour Les Experts en arabe à télécharger . 

قوالب سيفي CV جاهزة 


cv gulf

هذا الموقع يقدم لك قوالب سيرة ذاتية انفوجرافيك مجانية انجليزي و بالعربية جاهزة يمكنك ان تقوم بالتعديل عليها و مجاني 100% كل ما عليك ان تختار القالب المناسب الذي تريده و  تقوم بالتعديل على المعلومات ثم يعطيك خيار تحميل السيرة الذاتية PDF موقع جميل و بسيط يمكنك لأي شخص استخدامه رابط الموقع cv gulf .

نماذج سيرة ذاتية مجاناً 100%


arabic-cv

هذا الموقع قدم لك العديد من الأنواع القوالب سيرة ذاتية مجانية وورد مختلفة الأشكال و الالوان ببساطة يمكنك ان تدخل الى الموقع و تقوم بتحميل أي قالب تريده على شكل صيغة ورد و تقوم بالتعديل عليه على حسب ما لديك من معلومات رابط الموقع : arabic-cv .

قوالب جاهز لسيرة ذاتية


سيرتك الذاتية خلال دقيقتين

موقع جميل و  تصميم بسيط يسمح لك بتصميم سيرتك الذاتية فقط خلال دقيقتين من خلال ملأ المعلومات الخاصة بك و في الاخير يعطيك عدة تصاميم للسيرة الذاتية تختار انت واحدة ثم  تقوم بتحميل سيرتك الذاتية و الموقع يدعم اللغتين اللغة العربية و اللغة الانجليزية لكن ما يعيبه انه لديه عدد محدود من التصاميم  و ايضا بتصاميم مدفوعة يمكنك ان تقوم بشراء تلك التصاميم المميزة ، رابط الموقع سيرتك الذاتية خلال دقيقتين . 

تصميم سيفي اون لاين 


siracv

هذا الموقع أيضا فيه الكثير من التصاميم بالغة العربية الجميلة و الرائعة و مجانية كل ما عليك ان تختار التصميم الذي يعجبك و تقوم بالتعديل عليه ، رابط الموقع نماذج سيرة ذاتية جاهزة . 
نماذج سيفي للتحميل


bestfreecv


هذا الموقع رائع جدا فهو لديه العديد من القوالب التي تصميمها عالي الاحترافية مثل المدفوعة لنماذج سيرة ذاتية احترافية مجانية كل ما عليك ان تدخل الى الموقع و تختار القالب الذي يناسبك : أكثر من 120 نموذج سيرة ذاتية  . 
قوالب CV


CV fr


هذا الموقع رائع لكنه بشكل مدفوع تدفع 1 دولار لانشاء سيرتك الذاتية لكنه يتميز بالاحترافية و التصاميم الرائعة ، كل ما عليك ان تقوم بملء الخانات الخاصة بالمعلومات ثم تضغط على تحميل تعطيه الايميل و تقوم بالدفع و تصلك السيرة الذاتية الخاصة بك ، يتميز هذا الموقع بالعديد من التصاميم و يدعم الكثير من اللغات لكن للأسف هو مدفوع بشكل كامل رابط الموقع CV fr  . 
cv online

نموذج السيرة الذاتية CV

من لا يريد التصاميم المزخرفة و  المعقدة يريد تصميم بسيط جدا من جدول للسيرة الذاتية الخاصة به ، نقدم لك منموذج سيرة ذاتية عربي وورد فارغ وجاهز  هذا الرابط يمكن تحميل السيرة الذاتية بصيغة وورد ة التعديل عليها ، رابط الموقع : نموذج السيرة الذاتية CV


60 نموذج سيرة ذاتية word جاهزة للتحميل

على هذا الرابط تجد العديد من القوالب الجاهز لعمل سيفي الخاص بك كل ما عليك ان تختار التصميم الذي يعجبك و تقوم بتحميله ، الموقع مجاني بالكامل تصاميم احترافية بالعربية و الانجليزية ، الرابط : 60 نموذج سيرة ذاتية word جاهزة للتحميل  . 

 pdcv download


(21 نموذج cv)

يمكنك من هذا الرابط تحميل 21 نموذج سيرة ذاتية دفعة و احدة على الكمبيوتر من ثم اختار على حسب ميولك الشخصي ، الرابط : قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتحميل والتعديل المجاني word (21 نموذج cv)

word cv downlaod


المزيد من المواقع لتصميم سيرة ذاتية بالغة العربية و الانجليزية و الفرنسية 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مملكة النجاح

2020